Tuesday, April 10, 2012

باقي العدة =D





أحمر خدود برونزي CHANEL  أموت عليه

بودرتي Guerlain

EYESHADOW POWDER للحواجب ^^
ARTDECO EYELINER كحل سائل 
شادو الحواجب << أو مادري شو يسمونه!
بلون الأسود والبني
اللون البني المفضل عندي .. لونه امبين فاتح في الصورة لكن ع الطبيعة روعة بني طبيعي ^^

2 comments:

  1. ندوشــــه!
    تدرين عجبني شادو الحواجب اول مره اشوفه القلم ابا اجربه
    واحمر الخدود مال شانيل اريد اجربه الوانه روعه!
    انا بعد استخدم نفس البودره وايد احبها ^^

    ReplyDelete
  2. شدو الحواجب اهدتلي اياه من تايلند وبتحصلين منه عند البراندات المعروفة والكحل السائل من ARTDECO
    اللي في فوفوم في مردف سيتي سنتر وأحمر الخدود روعة أسوووومة أول مرة حطيته على خدودي كذا بنت سأتي شو امسوية !!! يتحرون امسويه تاااان

    ReplyDelete