اللون الأبيض أستخدمه تحت خط الحواجب مع مسحه بأصبعي وممكن اني استخدمه داخل العين وأما اللون السلفر يعطي جمال للعين، عند وضعه حوالي العين مع المسح يعطي بريق ولمعان للعين خصوصا للي عيونها بلون العسلي أو البني.. واكحل عيني بكحل أسود .. النتيجة عيون جذابة وبراقة ^^
No comments:
Post a Comment