Tuesday, April 10, 2012

باقي العدة =D





أحمر خدود برونزي CHANEL  أموت عليه

بودرتي Guerlain

EYESHADOW POWDER للحواجب ^^
ARTDECO EYELINER كحل سائل 
شادو الحواجب << أو مادري شو يسمونه!
بلون الأسود والبني
اللون البني المفضل عندي .. لونه امبين فاتح في الصورة لكن ع الطبيعة روعة بني طبيعي ^^

ماسكارا ARTDECO


ماسكارا ARTDECO حبيتها أيضاً لأني من محبي الماسكارا الخفيفة وأستخدمها يومياً حلوة << مثل ما قلت أحب التغيير .. 

كحل عريض بلونين أبيض وسلفر :)


اللون الأبيض أستخدمه تحت خط الحواجب مع مسحه بأصبعي وممكن اني استخدمه داخل العين وأما اللون السلفر يعطي جمال للعين، عند وضعه حوالي العين مع المسح يعطي بريق ولمعان للعين خصوصا للي عيونها بلون العسلي أو البني.. واكحل عيني بكحل أسود .. النتيجة عيون جذابة وبراقة ^^

Monday, April 9, 2012

ماسكارا لانكوم 3>



كنت استخدم ماسكارا CHANEL وبعدها حبيت أغير >> جذي مزاج يعني أحب التغيير D=

الكحل Guerlain


نبدأ بالكحل Guerlain



كحل اتعودت عليه جدا رائع .. اتكحل به داخل العين وخارجها ..
طريقتي في رسم العين: أكحل عيني من بدايتها  إلى آخر طرفها واطلع القلم لرسم شخطة بسيطة وبس.. 
واستخدمه لرسم خط فوق عيني وحواليها يعطيج نتيجة حلوة..

عدة التجميل اليومية :)))

عدتي اليومية 

مستحضرات التجميل الخاصة بي (الروتينية) .. >> الفضاوة وماتسوي!!
مافي بنت تستغنى عن المكياج ! ولو حتى بس اتكحل عينها اشوي..
(الكحل) يعتبر رمزاً لجمال الأنثى حيث يعطي لمعان للعين وجمال للوجه، أما الباقي : مكملاته في رايي.. 
ممكن أطلع من البيت بدون مكياج!
لكن ما أشيله معاي بالشنطة ((لا يمكن!!))) مادري يمكن شيء اتعودت عليه.. 
حابة أعرض تفاصيل العدة (بالصور) وكيف استخدمها؟
(طبعا التنفيذ مش بالصور.. اتخيلوا وبس D=)
يلا نبدأ بسم الله.......


Friday, April 6, 2012

غرفتي - My Room

زاوية من الغرفة قبل التأثيث

 ترقبوا بعد التأثيث والإضافات D =

Wednesday, April 4, 2012

بلاك بيري - بليد


حبيت الموبايل بشتريه من ينزل في السوق عدنا 3>  أريد شيء يديد

Sunday, April 1, 2012

مزاجي هاليومين ...shopping

Golden Casio (not my pic)
حتـى لو مش محتاجة إلى أن أتسوق .. بشتري اللي في خاطري وأهدي اللي أحبه :))

أفكار كثيرة في مخي بعضها لم تتحقق..

كثير من الأحيان تأتيني أفكار أريد أن أعمل عليها ولكن لا أقوم بها لوجود معوقات تأخرني .. إلى أن وجدت، بأن أتوكل على الله وأتخطى هذه المعوقات بكتابة هذه الأفكار على ورقة لتحقيقها سواء كانت أعمال صغيرة أو كبيرة .. وبالفعل تم تحقيق بعضها .. ومستمرة هكذا :)

إجازتي ... راحتي

ما أحلى أن تصحى من النوم ولست متقيد بعمل .. تشرب كوب من شاي حليب وبسكويت وتتمزز فيهم وتتأمل بما تتمناه النفس ..