Tuesday, April 10, 2012
Monday, April 9, 2012
عدة التجميل اليومية :)))
| عدتي اليومية |
مستحضرات التجميل الخاصة بي (الروتينية) .. >> الفضاوة وماتسوي!!
مافي بنت تستغنى عن المكياج ! ولو حتى بس اتكحل عينها اشوي..
(الكحل) يعتبر رمزاً لجمال الأنثى حيث يعطي لمعان للعين وجمال للوجه، أما الباقي : مكملاته في رايي..
ممكن أطلع من البيت بدون مكياج!
لكن ما أشيله معاي بالشنطة ((لا يمكن!!))) مادري يمكن شيء اتعودت عليه..
حابة أعرض تفاصيل العدة (بالصور) وكيف استخدمها؟
(طبعا التنفيذ مش بالصور.. اتخيلوا وبس D=)
يلا نبدأ بسم الله.......
Friday, April 6, 2012
Wednesday, April 4, 2012
Sunday, April 1, 2012
أفكار كثيرة في مخي بعضها لم تتحقق..

كثير من الأحيان تأتيني أفكار أريد أن أعمل عليها ولكن لا أقوم بها لوجود معوقات تأخرني .. إلى أن وجدت، بأن أتوكل على الله وأتخطى هذه المعوقات بكتابة هذه الأفكار على ورقة لتحقيقها سواء كانت أعمال صغيرة أو كبيرة .. وبالفعل تم تحقيق بعضها .. ومستمرة هكذا :)
Subscribe to:
Posts (Atom)








