Nadosha
Monday, April 9, 2012
نبدأ بالكحل Guerlain
كحل اتعودت عليه جدا رائع .. اتكحل به داخل العين وخارجها ..
طريقتي في رسم العين: أكحل عيني من بدايتها إلى آخر طرفها واطلع القلم لرسم شخطة بسيطة وبس..
واستخدمه لرسم خط فوق عيني وحواليها يعطيج نتيجة حلوة..
No comments:
Post a Comment
Newer Post
Older Post
Home
Subscribe to:
Post Comments (Atom)
No comments:
Post a Comment