Monday, April 9, 2012

نبدأ بالكحل Guerlain



كحل اتعودت عليه جدا رائع .. اتكحل به داخل العين وخارجها ..
طريقتي في رسم العين: أكحل عيني من بدايتها  إلى آخر طرفها واطلع القلم لرسم شخطة بسيطة وبس.. 
واستخدمه لرسم خط فوق عيني وحواليها يعطيج نتيجة حلوة..

No comments:

Post a Comment