بمناسبة ولادة "سعيد" ولد أختي
قمت بعمل توزيعات للمولود .. عبارة عن طبقات صغيرة ترستها بحلوى
وربطتها بشريطة حرير وفوقها ملعقة ذهبية صغيرة (ملعقة شاي)
وبطاقة مطبوع عليها اسم المولود وتاريخ ولادته.
 |
(اشتريت ٥٠ طبقة (بتحصلونها في محل بر وبحر في السوق الجديم ..سعر الدرزن ٤٨
|
 |
(ملاعق الشاي ( من نفس المحل
|
 |
(شرايط حرير ( محل بيت المرح لأدوات الخياطة .. اتخبل عليه ;P
|
 |
| مقص وخرامة |
 |
| أعتذر لأن الصورة غير واضحة... طبعت شكل البطاقة على ورقة ثقيلة شوي وقطعتها على شكل دائرة |
 |
| (بعد ما قطعت البطاقات لصقت استيكرات (الستيكرات بتحصلون منها في أي قرطاسية ^^ أموت عالستيكرات |
 |
| ~ _ * وهذي النتيجة |
 |
| (وأخيراً جمعت الطبقات كلها وحطيتها في سلة من القش (السلة كانت عندي وما استخدمها كثير واستغليتها |
No comments:
Post a Comment